Share

يعلن بنك الاردن عن وجود الشواغر الوظيفية التالية :

 1) الوظيفة: رئيس قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

                  مكان العمل: دائرة الانظمة الالية - رام الله

مهام ومسؤوليات الوظيفة:

  • يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة ويتابع ويراقب العمل ويتأكد من كفاءة تنفيذ الية العمل بالسرعة والدقة المطلوبتين.
  • يشرف على ربط أجهزة مستخدمي الانظمة في البنك على شبكات الاتصال حسب تعليمات العمل.
  • يراقب فاعلية نظام الاتصالات المحلي والخارجي ومدى استخدامه وفاعليته ومدى تغطيته لمتطلبات المستخدمين.
  • يشرف على عملية الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية من معلومات وبيانات الانظمة المستخدمة لضمان استمرارية سير العمل.
  • يشرف على تنزيل أنظمة التشغيل على الاجهزة الرئيسية للبنك واتخاذ ما يلزم لضمان استمرارية عملها بالشكل الامثل.
  • يتأكد من تحديث أنظمة التشغيل المستخدمة في البنك ومن سلامة عملها لضمان استمرارية عملها بالشكل الامثل.
  • يراقب أداء أنظمة التشغيل المستخدمة ومن تفعيل الجديد منها على اجهزة المستخدمين في البنك ومن توفر الحماية اللازمة لبيانات ومعلومات البنك.
  • يشرف على فحص الانظمة الجديدة ومن سلامها والتي يتم ربطها مع الاجهزة المستخدمة في البنك.
  • يتابع مع المشاكل والاعطال التي قد تواجه أنظمة التشغيل ويتأـكد من حلها بشكل جذري لمنع تكرارها مستقبلاً منعاً لتأخير العمل.
  • يتأكد من ان سير العمليات اليومية يتم وفق السياسات والاجراءات المعتمدة وفي حدود الصلاحيات الممنوحة.
  • يطلع على الكشوفات التنفيذية والرقابية حسب دوريتها، ويتخذ الاجراءات اللازمة بخصوصها ضمن إجراءات العمل المعتمدة بهذف تنفيذ العمل وتحقيق عنصر الرقابة على العمليات.
  •  

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

·   شهادة جامعية في مجال هندسة الحاسوب أو هندسة الاتصالات أو اي تخصص ذو علاقة.

·     خبرة عملية لاتقل عن (5) سنوات في اعمال الوظيفة.

  •   معرفة باللغة الانجليزية محادثة وكتابة.
  •   معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الانظمة المطبقة.
  • مهارات إشرافية وإدارية.
  • القدرة على التحفيز والعمل بروح الفريق.
  • المعرفة التامة بأنظمة التشغيل المختلفة
  •   معرفة تامة بالسياسات والاجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.
  •   المعرفة التامة بانظمة الشبكات والانظمة المستخدمة في البنك.
  •   معرفة بالقوانين والاطر التشريعية الناظمة لاعمال البنك.

·   المعرفة بتعليمات وقوانين وانظمة سلطة النقد الفلسطينية.

  •   القدرة على الاتصال والتعامل مع الاخرين.
  •   القدرة على التخطيط والتنظيم.
  •   القدرة على تحمل ضغط العمل.

2 ) الوظيفة: فني صيانة (دائرة الانظمة الالية)

مكان العمل: رام الله

مهام ومسؤوليات الوظيفة:

  •  ينفذ عمليات التحميل والصيانة الثانوية لاجهزة وبرامج المستخدمين ويحول الاعطال الرئيسية منها الى الجهات المعنية لمعالجتها.
  • يقوم بعمل الصيانة الدورية للاجهزة وينسق مع الشركات المتخصصة للحصول على قطع الغيار المناسبة حسب تعليمات المسؤول المناسب.
  •  يراقب الاداء اليومي للاجهزة الالكترونية المستخدمة في البنك لضمان استمرارية سير العمل.
  •  يركب يجهز الشبكات الداخلية في كافة مواقع البنك المختلفة وذلك بحسب خطة العمل المعتمدة/تعليمات المسؤول المباشر وبما ويضمن استمرارية العمل وعدم تعطله
  • يركب معدات واجهزة الشبكة ويعمل التوصيلات اللازمةلها في كافة مباني البنك وفروعه وذلك بحسب خطة العمل المعتمدة/ تعليمات المسؤول المباشر.
  •  يقوم بكافة اعمال الصيانة الوقائية لكافة محتويات الشبكة بما يضمن استمرار عملها دون اعطال بحسب خطة العمل المعتمدة.
  • يشارك بحل المشاكل التي قد تطرأ على الشبكة مع فريق الشبكات وبما يضمن استمرارية العمل وعدم تعطله.

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

  • دبلوم في مجال هندسة الحاسوب والالكترونيات أو اي تخصص ذو علاقة
  • خبرة عملية لا تقل عن سنتين، مع تدريب على اعمال الوظيفة لمدة (6) أشهر
  •  معرفة باللغة الانجليزية.
  •  القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • معرفة تامة بالسياسات والاجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.
  • القدرة على الاتصال والتعامل مع الاخرين.
  • القدرة على العمل تحت ضغط العمل .
  • معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الانظمة المطبقة.

   3)  الوظيفة: مسؤول علاقة عملاء (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)

           مكان العمل:  مركز تسهيلات الجنوب/ بيت لحم

مهام ومسؤوليات الوظيفة :

  • يدير العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن محفظته ويعمل على تطويرها ويشرف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
  • يستقطب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع ويشرف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم ويوافق عليها/ يرفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
  • يستقبل العملاء داخل المركز ويعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ويتابع تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
  • يدرس طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب ويتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتمانية والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني ويتحقق من مطابقتها للشروط وللسياسة الائتمانية المعتمدة للقطاع ويتحقق من اكتمال وثائقها والمستندات اللازمة حسب النوع ويثبت توصيته حولها ويمررها للجهة المعنية من خلال المسؤول المباشر.
  • يقوم بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين ويعد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
  • يدرس المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة ويتحقق من اكتمالها وعدم وجود اية مخالفات ويمررها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/ رفع التوصيات.
  • يتابع الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز ويتصل بالعملاء وينسق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
  • يجمع المعلومات المختلفة عن العملاء ويحدث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
  • يتابع استغلال العملاء لتسهيلاتهم ويحث العملاء على تطوير تعاملهم مع البنك لزيادة ربحية البنك وبالتالي زيادة ربحية القطاع.
  • يتابع تنفيذ معاملات العملاء من قبل دوائر التنفيذ في الادارة ويتأكد من استكمال كافة الوثائق والمستندات وتصحيح المخالفات في المعاملات لوضع المعاملات موضع التنفيذ والحفاظ على حقوق البنك.
  • يسوق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.

الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:

  •     شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والادارية.
  • خبرة عملية لاتقل عن (3) سنوات في اعمال التسهيلات.
  • معرفة باللغة الانجليزية محادثة وكتابة
  • معرفة باستخدام الحاسوب والتعامل مع الانظمة المختلفة المطبقة.
  • معرفة تامة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.
  • مهارات البيع المباشر والبيع العرضي
  • معرفة تامة بالسياسات والاجراءات التي تحكم العمل وتحديثها (الداخلية والخارجية)
  • القدرة على الاتصال والتعامل مع الاخرين.
  • قدرات تحليلية.
  • القدرة على الاقناع والتفاوض.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.

على الراغبين بالتقدم للوظائف ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء ارسال الطلب على الايميل التالي   hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة في العنوان.

وذلك حتى موعد أقصاه 19/06/2018