شخصي أعمال English

مركز الخدمة الهاتفية

 

يوفر بنك الأردن خدمتي البنك الناطق ومركز الخدمة الهاتفية بأعلى المعايير التقنية لتلبية الاحتياجات المصرفية لعملائنا الكرام، والتي تمكنهم من إجراء العديد من العمليات المصرفية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع دون الحاجة إلى تقديم طلب أو مراجعة الفرع، قم بالاتصال بالرقم 1700587777 يمكن الاستفادة من باقة من الخدمات المصرفية من خلال البنك الناطق، أو التحدث مع أحد موظفي الخدمة المختصين.

الخدمات المقدمة من قبل مركز الخدمة الهاتفية:

  • الاستفسار عن أرصدة حساباتكم (الجارية والتوفير والقروض والودائع وشهادات الإيداع وغيرها).
  • الاطلاع على الحركات التي تمت على حساباتكم.
  • طلب كشف حساب (للحسابات والبطاقات).
  • الاستفسار عن أرصدة البطاقة الائتمانية.
  • الاطلاع على الحركات التي تمت على بطاقاتكم.
  • التحويل بين حساباتكم الشخصية.
  • تسديد دفعات للبطاقة الائتمانية.
  • إيقاف أي من بطاقاتك.
  • احتساب قيمة القروض.
  • طلب دفاتر شيكات.
  • طلب بطاقة ائتمانية.
  • طلب تنفيذ تعليمات ثابتة.
  • طلب إعادة طباعة أرقام سرية لبطاقاتكم ولخدمة بنك الانترنت.
  • طلب إعادة إصدار بطاقة.
  • طلب تغيير حساب الفائدة للوديعة.
  • طلب تعديل تعليمات الوديعة.
  • استقبال جميع الشكاوي/ الملاحظات/ المقترحات الخاصة بالمنتجات والخدمات والعمل على معالجتها/الاهتمام بها ومتابعتها.