شخصي أعمال English

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين بنك الأردن وشركة تريبل آر


التاريخ: ٠٥/٠٧/٢٠٢٣

وقع بنك الأردن وشركة تريبل آر(Triple R)، اتفاقية تعاون مشترك، وذلك خلال اجتماع رسمي أقيم في مقر الإدارة الإقليمية لبنك الأردن في مدينة رام الله، بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن - منطقة فلسطين سيف خضر عيسى، ومدير الفروع والمبيعات محمود طلوزي، ومسؤولة تطوير البطاقات في البنك لارا جراد، ومن الطرف الآخر حضر السيد رامي فطافطة وهو صاحب ومدير عام شركة تريبل آر للتجارة وشركة تريبل آر للفاشين.

 وأوضح عيسى، أنه وبموجب هذه الاتفاقية سيتمكن العملاء حاملي بطاقات بنك الأردن الائتمانية، من تقسيط مشترياتهم من شركة تريبل آر بكل سهولة وسرعة، وبآليات مريحة وفقا لاحتياجاتهم التمويلية، حيث أنهم سيتمكنون من تقسيط المشتريات من شركة تريبل آر للتجارة لمدة تصل لغاية 12 شهرا بدون فوائد، كما سيتمكنون من تقسيط مشترياتهم من شركة تريبل آر للفاشين  لمدة تصل لغاية 6 أشهر بدون فوائد. وأكد عيسى أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن مساعي البنك إلى تطوير وتحسين مستوى الخدمات المتوفرة والحلول التمويلية التي تسهل حياة المواطنين. مشيرا إلى أن تعزيز العلاقات الثنائية والتعاونية مع كبرى الشركات في فلسطين هي من الأهداف التي يركز عليها بنك الأردن لتحقيق التنمية الاقتصادية العامة.  خاصة تلك التي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة عبر القنوات الإلكترونية، و تفعيل ودعم التحول الرقمي في المجتمع الفلسطيني، والارتقاء بالخدمات المصرفية إلى مستويات تكنولوجية أحدث وأكثر تطورا.

و من ناحيته، فقد أوضح السيد رامي الفطافطه أن هذه الإتفاقية تعتبر الأولى التي تبرمها شركة تريبل آر مع أحد البنوك العاملة في فلسطين، مما يؤشر ويدل على الثقة المتبادلة بين المؤسستين وإيمان كل منهم في دور الآخر في تعزيز التنمية الإقتصادية العامة وذلك لما تحققه مثل هذه الإتفاقيات بالفائدة والمصلحة لحملة بطاقات بنك الأردن الائتمانية وزبائن شركة تريبل آر من جهة ، ومن جهة أخرى طرفي هذه الإتفاقية بنك الأردن وشركة تريبل آر.